Telegram Group & Telegram Channel
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
هذي ) ... ومسحتالغبار اللي على البرواز وقبل تشوف الصوره ماحست بغير شخص يحط ايدهعلى كتفها وبصوت خشن وقوي ....: انتي اشجابك هنامها وقلبها وصل الارض من الخوف لفت عليه شافتعيونه حمره من العصبيه : ااا .. اانـ - وتبلع ريقهاودها بكاس مويه تحس انها شهر ماشربت ماي – اانـ..ااوبصراخ عالي تحس ان كل اللي باقصر سمعو صوته : انتييي شنووهااا ومسكها من شعرها وطاح من يدها البرواز وانكسر : اااااااااي ...مشعل شعري اترك شعري مشعل الله يخليك حرام عليكمشعل بعصبيه ويزيد يضغط على شعرها : امشي ... حرام هاحرااام ... وصلها لغرفتها ورماها على السريرمها وهي تبكي وبصراخ : انت شفيك مجنون ... مجنونمشعل مسكها من ذراعها و وقفها له : مين المجنونمها منقهره منه وخاصة وهي تحس بأصابعه لسهعلى شعرها : انت ... انت المجنون .... وحقير بعدماحست بغير كف جا على وجهها من قوته طاحت علارض و زاد بكيها : اااااايمشعل يحس ان لسه قلبه مابرد شاف عقاله عل كنبه اخذهوقرب منها : ايش رايك بهذامها خافت وبدت ترجع على ورا وهي عل ارض وعيونهامعلقه بالعقال : لا مشعل الله يخليك ... اانـ ... انا واش سويت لكمشعل ( واش سويتي ... دخلتي اغلى قسم عندي ) رما عقاله عليهاوطلع وقفل عليها الباب ... مها نزلت راسها عل ارض ورجعت تبكيمرت الايام والاسابيع والشهور و بكره اول يوماختبارات مها تكلم ميران : ها كيف استعداداتكميران : والله خايفه ... احس اني مابحل فـ الاختبارمها : لا تقولي كذا انتي شــ ... مها معاي خط ثانيميران : طيب خلاص اشوف بكرا ... بايو فتحت الخط الثاني وكانت لميا : هلا لميالميا وتعض على اسنانها : امممم ... اااه مهااالميا : اااااااااااااااااا .... مها الحقي علي تعبانه وعمك ..لميا : طااااالع ... ااااهمها : طيب طيب ... ثواني وانا عندك وسكرت الخط بسرعهوراحت لمشعل اللي كان يقرا الجريده مها ومشعل تعاملهم رسميمع بعض بعد اللي صار : مشعلمشعل وعيونه بالجريده : نعممها : لميا تعبانه بتولد وعمي مو بالبيتمشعل : طيب والمطلوب مني الحينمها : ابي اروح لها اوديها المستشفىمها ( هو بايدي اتأخر ولا لا ) : طيبوراحت ركض لبست عبايتها وطلعت..... عند لميا اللي جالسهبالارض و ماسكه ظهرها وتصارخ : اااااااااااااااااااهـ - شافتمها اللي توها داخله – لحقي علييييييييييييييي مهااامها راحت لها وساعدها تروح للمستشفى وبعدها كلمت عمهاوجاهم عل مستشفى بعد ماولدت لميا وجابت بنوته تزنن مافيها غيرخدود مها جلست شوي وباركت للميا وبعدها رجعت ونامت عشانصباح جديد مع اشراقة شمس جديده فتح النافذه وتساقطت عليه قطرات المطر من طرف النافذهاخذ نفس عميق و بدا يتأمل الشجر الاخضر و عليه من اجمل انواع الطيورو ازهار منسقه بكل الالوان : واااو ويني انا عن هالمنظر مو منظر الصحاري اللي عندنارمت الكتاب اللي بيدها : يااااااااااااااااااااااااي مو مصدقه واخيرا خلصنا اختباراتميران : هههههههههههه واخيرا بقدر العب مثل مابيمها : انتي ماتفكرين غير باللعبميران : وايش عندي غير اللعب الحمدلله لا زوج ولا مسؤليه مثل بعض الناسميران : هههههههه ايه نسيت اقولك يوم الخميس زواج ولد خالتيمها : احد قالك اني عجوز عشان انسىميران : لا بس انتي مدري شصايرلك هاليومين ماعندك تركيزميران : مبرووووووووووووك وحاضنت مهاميران : لا الجدار اللي وراكميران : و كمان معصبه معليش عشان الحملمها بعصبيه : ميران وبعدين معاك لايكون انتي دكتوره وانا ماعندي خبرميران : هههههههه طيب خلاص بس روحي حللي يمكن كلامي صحمها حست بمغص من كلام ميران وبدت تفكرلو كان كلام ميران صح كيف بتكون حياتها كـ ام وهي اللي انحرمت من حنان الام


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://www.tg-me.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة



tg-me.com/horror_novel/185692
Create:
Last Update:

هذي ) ... ومسحتالغبار اللي على البرواز وقبل تشوف الصوره ماحست بغير شخص يحط ايدهعلى كتفها وبصوت خشن وقوي ....: انتي اشجابك هنامها وقلبها وصل الارض من الخوف لفت عليه شافتعيونه حمره من العصبيه : ااا .. اانـ - وتبلع ريقهاودها بكاس مويه تحس انها شهر ماشربت ماي – اانـ..ااوبصراخ عالي تحس ان كل اللي باقصر سمعو صوته : انتييي شنووهااا ومسكها من شعرها وطاح من يدها البرواز وانكسر : اااااااااي ...مشعل شعري اترك شعري مشعل الله يخليك حرام عليكمشعل بعصبيه ويزيد يضغط على شعرها : امشي ... حرام هاحرااام ... وصلها لغرفتها ورماها على السريرمها وهي تبكي وبصراخ : انت شفيك مجنون ... مجنونمشعل مسكها من ذراعها و وقفها له : مين المجنونمها منقهره منه وخاصة وهي تحس بأصابعه لسهعلى شعرها : انت ... انت المجنون .... وحقير بعدماحست بغير كف جا على وجهها من قوته طاحت علارض و زاد بكيها : اااااايمشعل يحس ان لسه قلبه مابرد شاف عقاله عل كنبه اخذهوقرب منها : ايش رايك بهذامها خافت وبدت ترجع على ورا وهي عل ارض وعيونهامعلقه بالعقال : لا مشعل الله يخليك ... اانـ ... انا واش سويت لكمشعل ( واش سويتي ... دخلتي اغلى قسم عندي ) رما عقاله عليهاوطلع وقفل عليها الباب ... مها نزلت راسها عل ارض ورجعت تبكيمرت الايام والاسابيع والشهور و بكره اول يوماختبارات مها تكلم ميران : ها كيف استعداداتكميران : والله خايفه ... احس اني مابحل فـ الاختبارمها : لا تقولي كذا انتي شــ ... مها معاي خط ثانيميران : طيب خلاص اشوف بكرا ... بايو فتحت الخط الثاني وكانت لميا : هلا لميالميا وتعض على اسنانها : امممم ... اااه مهااالميا : اااااااااااااااااا .... مها الحقي علي تعبانه وعمك ..لميا : طااااالع ... ااااهمها : طيب طيب ... ثواني وانا عندك وسكرت الخط بسرعهوراحت لمشعل اللي كان يقرا الجريده مها ومشعل تعاملهم رسميمع بعض بعد اللي صار : مشعلمشعل وعيونه بالجريده : نعممها : لميا تعبانه بتولد وعمي مو بالبيتمشعل : طيب والمطلوب مني الحينمها : ابي اروح لها اوديها المستشفىمها ( هو بايدي اتأخر ولا لا ) : طيبوراحت ركض لبست عبايتها وطلعت..... عند لميا اللي جالسهبالارض و ماسكه ظهرها وتصارخ : اااااااااااااااااااهـ - شافتمها اللي توها داخله – لحقي علييييييييييييييي مهااامها راحت لها وساعدها تروح للمستشفى وبعدها كلمت عمهاوجاهم عل مستشفى بعد ماولدت لميا وجابت بنوته تزنن مافيها غيرخدود مها جلست شوي وباركت للميا وبعدها رجعت ونامت عشانصباح جديد مع اشراقة شمس جديده فتح النافذه وتساقطت عليه قطرات المطر من طرف النافذهاخذ نفس عميق و بدا يتأمل الشجر الاخضر و عليه من اجمل انواع الطيورو ازهار منسقه بكل الالوان : واااو ويني انا عن هالمنظر مو منظر الصحاري اللي عندنارمت الكتاب اللي بيدها : يااااااااااااااااااااااااي مو مصدقه واخيرا خلصنا اختباراتميران : هههههههههههه واخيرا بقدر العب مثل مابيمها : انتي ماتفكرين غير باللعبميران : وايش عندي غير اللعب الحمدلله لا زوج ولا مسؤليه مثل بعض الناسميران : هههههههه ايه نسيت اقولك يوم الخميس زواج ولد خالتيمها : احد قالك اني عجوز عشان انسىميران : لا بس انتي مدري شصايرلك هاليومين ماعندك تركيزميران : مبرووووووووووووك وحاضنت مهاميران : لا الجدار اللي وراكميران : و كمان معصبه معليش عشان الحملمها بعصبيه : ميران وبعدين معاك لايكون انتي دكتوره وانا ماعندي خبرميران : هههههههه طيب خلاص بس روحي حللي يمكن كلامي صحمها حست بمغص من كلام ميران وبدت تفكرلو كان كلام ميران صح كيف بتكون حياتها كـ ام وهي اللي انحرمت من حنان الام


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
📣| https://www.tg-me.com/+QeK2RuLXdGPVWJtl

​[🙇] انتظرونا في الحلقة القادمة

BY ❤️قصص وروايات❤️





Share with your friend now:
tg-me.com/horror_novel/185692

View MORE
Open in Telegram


قـــصــص وروايــات tt Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

Should You Buy Bitcoin?

In general, many financial experts support their clients’ desire to buy cryptocurrency, but they don’t recommend it unless clients express interest. “The biggest concern for us is if someone wants to invest in crypto and the investment they choose doesn’t do well, and then all of a sudden they can’t send their kids to college,” says Ian Harvey, a certified financial planner (CFP) in New York City. “Then it wasn’t worth the risk.” The speculative nature of cryptocurrency leads some planners to recommend it for clients’ “side” investments. “Some call it a Vegas account,” says Scott Hammel, a CFP in Dallas. “Let’s keep this away from our real long-term perspective, make sure it doesn’t become too large a portion of your portfolio.” In a very real sense, Bitcoin is like a single stock, and advisors wouldn’t recommend putting a sizable part of your portfolio into any one company. At most, planners suggest putting no more than 1% to 10% into Bitcoin if you’re passionate about it. “If it was one stock, you would never allocate any significant portion of your portfolio to it,” Hammel says.

That growth environment will include rising inflation and interest rates. Those upward shifts naturally accompany healthy growth periods as the demand for resources, products and services rise. Importantly, the Federal Reserve has laid out the rationale for not interfering with that natural growth transition.It's not exactly a fad, but there is a widespread willingness to pay up for a growth story. Classic fundamental analysis takes a back seat. Even negative earnings are ignored. In fact, positive earnings seem to be a limiting measure, producing the question, "Is that all you've got?" The preference is a vision of untold riches when the exciting story plays out as expected.

قـــصــص وروايــات tt from us


Telegram ❤️قصص وروايات❤️
FROM USA